أحدث_الأخبار
الرجل المناسب في المكان المناسب حكمة الرئيس وكفاءة المحافظ الرئيس الحلبوسي يؤكد بين جماهيره وجمهوره الكبير : جوازات مطار بغداد الدولي تلقي القبض على….! الرئيس محمد الحلبوسي بين جماهيره يطلب : الحلبوسي زعيم المكون السني بشهادة حشود جماهيره استقبال مهيب للرئيس الحلبوسي في الانبار …والجماهير تحمله على الاكتاف ….!! 🔴 الرئيس الحلبوسي من ناحية الصقلاوية: جهاز المخابرات يحبط محاولة لتهريب الأموال الى الخارج الرئيس محمد الحلبوسي يستقبل رئيس الجمهورية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي : سعلوة في المنصور……!! تداول واسع لاعترافات ليث الدليمي الرئيس محمد الحلبوسي يؤكد : حصول احد كوادر مجموعة المسلة الاعلامية على شهادة الماجستير عمل مهني متميز لجوازات مطار بغداد القبض على مسافرات بجوازات سويدية وبريطانية مزورة ……!! للإطلاع على سير العمل فيها.. وزير الداخلية يجري جولة في كلية الشرطة تقارير ووشايات مفبركة من داخل البنك المركزي العراقي للبنك الفدرالي الامريكي ضد المصارف الاهلية العراقية ‏الجهات الرقابية والقضائية معنية بتدقيق ما يرد في هذه السطور والتحقيق من تضخم اموال المذكورين اعلاه…..!! تجريم معاداة العرب والفلسطينية مطلب شرعي و فوري الصرخة الثالثة: صرخات مدوية جهاز المخابرات يطيح بشبكة أجنبية لتهريب البشر جوازات مطار بغداد ….اداء مهني ونزاهة مفرطة وانسيابية عالية ثلاث نصائح لثلاثة أغبياء

‏الجهات الرقابية والقضائية معنية بتدقيق ما يرد في هذه السطور والتحقيق من تضخم اموال المذكورين اعلاه…..!!

سياسية نوفمبر 7, 2023 | 11:06 ص 10

 

 

‏احد أهم اسباب تدهور سعر الصرف بالعراق هو المدعو‏ مازن صباح مدير عام الاستثمار
‏صباح وهو المتهم بإيقاف المصارف العراقية عن طريق إرسال معلومات مغلوطة و مزيفة للبنك الفدرالي و الخزانة الامريكية ، وقد افرج عنه قبل أيام بكفالة تصل الى 250 مليون دينار بسبب تهم تتعلق بملفات فساد….!
السؤال هنا موظف لا يتعدى راتبه 3 ملايين دينار عراقي ….كيف تمكن من دفع مبلغ كفالة كهذه…..؟؟!
‏قام مؤخرا باختيار شركة التدقيق الدولية كي تو الامريكية ( K2 Integrity )و بحسب المصادر يتم الاتفاق مع الشركة للحصول على نسبة عن كل مصرف سيدقق من قبل الشركة ، و بالتالي كلما زاد عدد المصارف المتوقفة زادت العمولة.
‏و رغم ذلك اتفق مع شركة كي تو على عدم إعادة هذه المصارف للعمل حتى يستمر كذبه على الفدرالي و الخزانة الامريكية،علماً أن الشركة أعلاه ليس لديها القدرة و الإمكانية على إعادة المصارف للعمل ، طبعاً هذا التخطيط و العمل تم مع شريكه مدير عام مكتب غسيل الأموال ومكافحة الارهاب نزار ناصر.
‏من الجدير بالذكر ان مازن صباح قام بتمرير مبالغ حوالات مشبوهة تتعدى الـ ١٠٠ مليون دولار يومياً عن طريق المصرف الأهلي العراقي و العراقي الإسلامي ويقوم مدير مكتب مكافحة غسيل الأموال نزار بالتغاضي عن هذه الحوالات، ويقوم مازن بلقاء مدراء المصارف المذكورة بشكل شهري في عمان لأخذ العمولة الشهرية التي تقدر بملايين الدولارات….!
من يحاسب هذا الاخطبوط والحوت الذي يبتلع ملايين الدولارات شهرياً…..الذي وكما يبدو يعمل لاشخاص يساندوه والا كيف تم طمطمة مايقوم به……؟؟!!

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
عاجل
الرجل المناسب في المكان المناسب